في غياب فئة الذكور.. المُلاكَمة المغربية مُمثَّلة بـ3 بطلات فقط في أولمبياد "باريس 2024"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت اللائحة النهائية للوفد الرياضي المغربي، الذي سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، انتقادات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وضوح غياب مجموعة من الرياضات الفردية.

وعرفت المُلاكمة المغربية غيابا تاما لصنف الذكور، حيث لم ينجح أي من الملاكمين في التأهل إلى الأولمبياد، في الوقت الذي سيُمثل فيه المغرب بـ3 ملاكمات فقط، ويتعلق الأمر بكل من خديجة المرضي ووداد برطال وياسمين متقي.

وكانت اللجنة الوطنية الأولمبية، قد أعلنت عن مشاركة 60 رياضيا مغربيا في الألعاب الأولمبية التي ستقام خلال الفترة ما بين 26 يوليوز و11 غشت، بالعاصمة الفرنسية باريس، من بينهم 42 بطلا في الرياضات الفردية.

وفيما يلي الرياضات التي سيمثلها الرياضيون المغاربة في الأولمبياد: ألعاب القوى (13 رياضيا)، التجديف (1)، الكرة الطائرة الشاطئية (2)، الملاكمة (3)، البريك دانس (2)، كانوي كاياك (2)، الدراجات (2)، المسايفة (2)، كرة القدم (18)، الغولف (1)، الجيدو (3)، المصارعة (1)، السباحة (2)، السكيت بورد (1)، الفروسية (2)، التزلج (1)، التايكواندو (2)، الرماية الرياضية (1) والترياثلون (1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق