الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينهي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الأحد تدريباته استعدادًا للمواجهة المهمة التي يخوضها ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل .

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الإثنين في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 19 في بطولة الدوري المصري.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي اليوم الأحد جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويطمح الأهلي في مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل التتويج بلقب الدوري المصري.

وحقق الأهلي في آخر ظهور له الفوز بهدف دون رد على حساب المصري، خلال المواجهة التي  أقيمت، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشرة، ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

يطمح الأهلي في تحقيق الفوز في المباريات الـ 7 المتبقية له في الدوري من أجل التتويج باللقب.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة متقدمًا على بيراميدز الوصيف بفارق النقاط.

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بلقب الدوري ؟

يتبقى للأهلي 7 مواجهات، وهم سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والمقاولون العرب وسموحة وزد، إنبي ومودن سبورت.

لذا يحتاج النادي الأهلي لحصد 12 نقطة خلال هذه المباريات المتبقية، سواء بالفوز بأربع مباريات أو الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم لكي يصل للنقطة 81 من أجل التتويج ببطولة دوري نايل للمرة الـ 44 في تاريخه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق