الكشف عن مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تدرس إدارة نادي برئاسة إبراهيم المهيدب، مع البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مصير أجانب العالمي، خلال الموسم المُقبل بعد انطلاق المعسكر الخارجي في النمسا.

تأكد استمرار 4 محترفين في النصر

ويمتلك نادي النصر تسعة لاعبين أجانب وهم: ، إيمريك لابورت، وأليكس تيليس، ومارسيلو بروزوفيتش، وأوتافيو، وأندرسون تاليسكا، وساديو ماني، وغيسلان كونان، وسيكو فوفانا.

وأكد الإعلامي عبدالعزيز المريسل، أنه تأكد استمرار 4 محترفين في النصر حتى الآن، وهم كريستيانو رونالدو، أوتافيو، مارسيلو بروزفيتش، إيمريك لابورت، فيما ينظر في مصير باقي الأجانب.

وكتب الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء: “الصورة لم تقرر بعد حول إستمرارية بعض اللاعبين الأجانب من عدمها”.

وأضاف الناقد الرياضي: “المؤكد إستمرارهم بنسبة 100%، كريستيانو رونالدو، أوتافيو، مارسيلو بروزفيتش، إيمريك لابورت مالم يأتيه عرض قوي”.

واختتم حديثه: “البقية إحتمالية إستمرارهم من عدمها غير واضحة فكل شيء متوقع وأثق ثقة كبيرة في اللجنة الفنية وتفكيرها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق