كولر يرفض ضم نجم مازيمبي ويحدد 3 لاعبين في خط الوسط

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، التعاقد مع جلودي ليكونزا لاعب وسط نادي مازيمبي الكونغولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كولر يرفض ضم ليكونزا لاعب مازيمبي

وكان إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، دخلت في مفاوضات جادة مع ليكونزا، تمهيداً للتعاقد معه في الموسم المقبل، لتدعيم خط الوسط بسبب اقتراب رحيل المالي آليو ديانج.

ورحب نجم مازيمبي بالانضمام لصفوف ، وكانت الصفقة وشيكة على الحسم خاصة وأن مطالب النادي الكونغولي المالية ليست كبيرة ولا تتعدى 750 ألف دولار إلا أن الصفقة لم تعجب كولر.

وحدد المدرب السويسري لإدارة الأهلي، ثلاثة لاعبين يرغب في ضم أحدهم لتدعيم خط الوسط، وهم: حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق والوكرة القطري الحالي، وموكوينا لاعب صن داونز الجنوب أفريقي والتونسي محمد علي بن رمضان المحترف بنادي فرينفاروتشي المجري.

وأوضح كولر لمسئولي الأهلي، أنه إذا كانت عودة حمدي فتحي صعبة وإذا كان صن داونز يرفض الاستغناء عن موكوينا فعليكم ضم بن رمضان، حسبما ذكر الأإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت.

وسيحسم الأهلي مع كولر هذا الجدل من أجل إستمرار التفاوض مع ليكونزا وضمّه رسمياً أو التراجع عنه والتفكير في لاعب أخر ينال ثقة كولر بشكل تام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق