أولمبياد باريس فرصة المنتخب الألماني لاستعادة العصر الذهبي في الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تدخل ألمانيا بطولة كرة القدم للسيدات في أولمبياد باريس  2024 بحلة جديدة، وآمال جديدة لاستعادة المجد الألماني في اللعبة النسائية من جديد بعد سنوات من التراجع، بعدما ظهرت منتخبات عديدة على الساحة العالمية مثل المنتخب الإسباني والإنجليزي.

ألكسندرا بوب قائدة منتخب ألمانيا، تعد من أهم اللاعبات اللاتي يضع عليهن الجمهور آمال جديدة خاصة بعد اعتزال الثنائي القوي سفينيا هوث وميلاني ليوبولز.

ورغم أن قائدة ألمانيا (33 عاما) ستغيب عن مباراة تصفيات بطولة أمم أوروبا 2025 يوم الجمعة أمام أيسلندا بسبب إصابة بسيطة في القدم، إلا أنها تستعد لقيادة تشكيلة ألمانيا الجديدة التي تأمل في استعادة الميدالية الذهبية الأولمبية في باريس. 

مهاجمة فولفسبورج هي اللاعبة الوحيدة المتبقية من فوز ألمانيا بالميدالية الذهبية في أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو.

ولكن في ظل هذا القدر الكبير من عدم الاستقرار، لا تستطيع بوب أن تقف بمفردها مع غياب سارة دابريتز أيضًا بسبب الإصابة، سيتطلب من المدرب المؤقت هورست هروبيش، إفساح المجال لإظهار قادة جدد خلال الألعاب الأولمبية.

وقد تكون واحدة سيوكي نوسكين من هؤلاء اللاعبات اللاتي سيقدن خط الوسط عن جدارة بعد أن فازت بالدوري الممتاز للسيدات في إنجلترا رفقة تشيلسي

ظهرت اللاعبة البالغة من العمر 23 عامًا لأول مرة مع ألمانيا في عام 2021 لكنها غابت عن تشكيلة بطولة أوروبا المؤجلة في العام التالي. 

لقد انضمت إلى تشكيلة كأس العالم 2023 لكنها لعبت بضع دقائق فقط في خروج مروض من دور المجموعات.

بعد تلك البطولة، غادرت نوسكين آينتراخت فرانكفورت إلى تشيلسي، حيث كان لتنوعها، والأكثر إثارة للدهشة، تأثيرها في تسجيل الأهداف تأثيرًا حقيقيًا، لذلك يضع عليها الجميع آمال كبيرة لصناعة الفارق مع ألمانيا للعودة على الطريق الصحيح من جديد في لعبة الكرة النسائية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق