برنامج الاستقطاب يصدم الهلال والنصر

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه برنامج الاستقطاب صدمة لناديي النصر والهلال عملاقي العاصمة "الرياض"، بشأن فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا لموسم 2024-2025.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن برنامج الاستقطاب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أبلغ ناديا النصر والهلال، أنه لن يقدّم لهما أي دعم مالي الصيف الجاري، لأن الناديين استهلكا كامل المبالغ المخصصة لهما في العام الماضي، وبذلك، سيعتمد عملاقي الرياض على مواردهما الذاتية.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقات الهلال والنصر الصيفية، إن حدثت، من مواردهما الناتجة عن أنشطتهما التجارية، أو الدعم المقدّم من الأعضاء، أو بيع اللاعبين بمبالغ يستفيد منها النادي.

ويستثنى اللاعبون تحت 21 عامًا من القرار، وفق ميزانيات خاصة ومحدودة للناديين.

وكان النصر قد تعاقد، على نفقة الاستقطاب، مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، السنغالي ساديو ماني، البرتغالي أوتافيو مونتيرو، والإيفواري سيكو فوفانا الصيف الماضي، مع إدخال صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ضمن الدعم، في حين تمّت صفقتا الإسباني إيمريك لابورت والبرازيلي أليكس تيليس من مداخيل النادي.

أما الهلال قد تعاقد مع البرازيليين نيمار جونيور ومالكوم، والسنغالي خاليدو كوليبالي، والصربيين سيرجي سافيتش، وألكسندر ميترو فيتش والبرتغالي روبن نيفيز من بينهم خمسة أسماء من دعم برنامج الاستقطاب.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق