علي ماهر لكورة بلس: نسعى لحسم المركز الثالث بالدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول بالنادي المصري ان طموحاته مع الفريق البورسعيدي لا حدود لها وهدفه إسعاد جماهير بورسعيد .

وأكد علي ماهر في تصريحات ل" kora plus "أنه يرغب في  حسم المركز الثالث بالدوري حتى يشارك أيضا في السوبر المصري ولكي يدفع بلاعبين آخرين غير القوام الأساسي الذي يخوض به المباريات للحكم على مستواهم قبل نهاية الموسم .

وأعرب ماهر عن سعادته بعودة الفريق للمشاركات الأفريقية وعودة الفريق لمكانته الطبيعة خاصة أن فريق المصري من الفرق الكبيرة بالكرة المصرية .

وأشار المدير الفني لفريق المصري أن الفريق بالفعل يحتاج إلى تدعيمات في بعض المراكز وسوف نعمل على التعاقد مع لاعبين جيدين وذلك بعد الجلسة التي تجمعني مع رئيس النادي كامل ابو علي خلال الأيام القادمة.

ورفض علي ماهر الإفصاح عن اللاعبين الراحلين عن الفريق بنهاية الموسم الجاري مؤكدا أنه سوف يعلن ذلك من خلال جلسة سوف تجمعه مع رئيس النادي كامل ابو علي.

وكشف علي ماهر: "هناك لاعبين كثيرون من جميع الأندية يرغبون في الانضمام للنادي المصري بما فيهم لاعبين من النادي الاهلي ونحن نرحب بذلك".

وعن تحقيق بطولة مع النادي المصري أكد: "البطولة قادمة بمشئية الله ولكن تحتاج إلى صبر خاصة في وجود مجلس الإدارة الحالي".

وأتم: "مشاركة الفريق في البطولة الكونفيدرالية الأفريقية هي تتويج لمجهودات الجميع داخل النادي المصري ونسعي لتحقيق المزيد من أجل إسعاد جماهير بورسعيد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق