كاسترو يضم مهاجم شاب لمعسكر النصر في البرتغال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- قرر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ضم مهاجم شباب لمعسكر العالمي في البرتغال، في إطار التحضير للموسم الرياضي المقبل.

حقوي ينضم لمعسكر النصر في البرتغال

وأوضح علي العنزي الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الخميس، أن كاسترو ضم المهاجم سعد حقوي لمعسكر العالمي في البرتغال بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال الفترة الماضية.

وشهدت الساعات الماضية، انضمام الدولي الإيفواري سيكو فوفانا لاعب الوسط، إلى معسكر النصر، بعد انتهاء إعارته إلى الاتفاق، وكذلك مواطنه جيسلان كونان بعد إنتهاء إعارته إلى الفيحاء.

وكانت بعثة نادي ، غادرت إلى البرتغال، يوم الأحد الماضي، إذ يخوض الفريق معسكرًا خارجيًا في دولتي البرتغال وإسبانيا، يتخلله العديد من المباريات الودية، وذلك خلال الفترة من يوم 7 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

ويخوض فريق النصر 6 مباريات ودية في البرتغال، قبل استكمال الجزء الثانية في إسبانيا، إذ سيغادر إلى إسبانيا يوم 1 أغسطس وسيخوض مباراتين وديتين هناك، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية بتاريخ 8 أغسطس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق