تعرف على منافسي الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أقيمت ظهر اليوم الخميس، قرعة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يشارك بها فريقين من مصر وهما بطل النسخة الأخيرة من البطولة وبيراميدز متصدر بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ينتظر الفائز من مباراة المريخ وجورماهيا

ولن يشارك في فريق الأهلي من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب تصنيفه، فيما سيواجه فريق بيراميدز نظيره نادي جيه كيه يو بطل زنزبار.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره جيه كيه يو الزنجباري في مباراة الذهاب خارج الأرض أحد أيام ١٦ أو ١٧ أغسطس المقبل، علما بأن مباراة الإياب ستقام أحد أيام ٢٣ أو ٢٤ أو ٢٥ أغسطس.

وينتظر فريق الفائز من مباراة المريخ جوبا الجنوب سوداني ضد جورماهيا الكيني، لمواجهته في الدور التمهيدي الثاني أحد أيام  13 أو 14 أو 15 سبتمبر والاياب 20 أو 21 أو 22 سبتمبر.

الجدير بالذكر أن مباريات الذهاب للدور التمهيدي الأول تقام في الفترة ما بين 16 لـ18 أغسطس، والإياب في 23 لـ25 من الشهر ذاته، أما مباريات الدور التمهيدي الثاني من 13 لـ15 سبتمبر المقبل، والإياب في 20 لـ22 من الشهر ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق