كيليني يلوم دي فري بعد خسارة هولندا أمام إنجلترا

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر المدافع الإيطالي المعتزل جورجيو كيليني، أن هدف أولي واتكينز المتأخر على حساب كان يمكن تجنبه من جانب المدافع الهولندي ستيفان دي فري.

وقال مدافع يوفنتوس السابق، بأن ستيفان دي فري كان يجب أن يفعل المزيد في تلك اللقطة، التي أهلت إنجلترا إلى النهائي لملاقاة إسبانيا.

وقال كيليني في حديثه لشبكة سكاي سبورت: “التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق، تحرك واتكيز كان صحيحًا، ولكنه كان على طرف منطقة الجزاء، الشئ الوحيد الذي لا يجب على المدافع فعله في هذه الحالة هو محاولة الحصول على الكرة”.

واستطرد: “تغطية المساحة باتجاه القائم البعيد تسمح لحارس المرمى بالتصدي بسهولة، لا تحتاج إلى اعتراض الكرة. لقد كان هدفًا يُمكن تجنبه”.

وواصل: “أشعر بالأسف لأن ستيفان مدافع ممتاز ولعب بشكلٍ جيد في هذه البطولة، ومع ذلك، فإن الفرق بين الفوز والخسارة، ورفع الكأس وعدم رفعها، غالبًا ما يرجع إلى هذه التفاصيل الصغيرة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق