تفاؤل في النصر بشأن تجديد عقد رونالدو حتى 2026

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- فتح مسئولو نادي النصر السعودي، خط المفاوضات مع الدولي البرتغالي قائد ونجم الفريق الكروي الأول، لتمديد عقده لمدة عام.

رونالدو قد يلعب مع النصر حتى عام 2026

ويسود تفاؤل داخل ، بتجديد عقد رونالدو حتى عام 2026، وتجري المناقشات في مرحلة مبكرة كجزء من مفاوضات مخططة مسبقًا هذا الصيف، بحسب ما كشفه موقع GIVEMESPORT.

وليس رونالدو في عجلة من أمره لتجديد عقده، لكنه لا يتطلع إلى العودة إلى أوروبا أو الانتقال إلى مكان آخر، بعد أن انضم إلى إلى النصر في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد في ديسمبر 2022.

وقد يواصل رونالدو مسيرته مع الأندية، من أجل المشاركة مع منتخب البرتغال في كأس العالم، كما أنه على وشك الحصول على زيادة في راتبه إذا وافق على شروط جديدة.

ورفض صاحب الـ 39 عامًا استبعاد المشاركة في كأس العالم 2026، وبحلول موعد البطولة المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، سيكون نجم ريال مدريد السابق قد بلغ 41 عاما، ويريد نادي النصر أن يستمر في اللعب في السعودية حتى ذلك الحين.

تبلغ قيمة عقد رونالدو الحالي 173 مليون جنيه إسترليني في الموسم، مع مكافآت إضافية، ومن المتوقع أن يأتي العقد الجديد بزيادة أخرى في الأجر، يتمتع رونالدو أيضًا بالقدرة على كسب دخل غير كروي ومن المتوقع على نطاق واسع أن يكون سفيرًا لكأس العالم 2034.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق