اتحاد جدة يعلن تعاقده مع لوران بلان عبر إيميل للأعضاء

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية عن تعاقد نادي اتحاد جدة مع المدرب الفرنسي لوران بلان لتدريب الفريق الموسم المقبل، خلفا لجاياردو الذي رحل بسبب سوء النتائج.

لوران بلان مدربا لاتحاد جدة

وقالت الصحيفة السعودية إن اتحاد جدة أعلن التعاقد رسميا مع لوران بلان لتدريب الفريق الموسم المقبل، وذلك عبر إيميل أعضاء نادي الاتحاد، والذين يمتلكون حسابات رسمية كونهم أعضاء داخل النادي.

وكانت الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن اتحاد جدة اتفق مع المدرب الفرنسي على تدريب الفريق حتى يونيو 2026، مع خيار التمديد حتى يونيو 2027.

وتولى المدرب العديد من الأندية الكبيرة مثل باريس سان جيرمان في الفترة ما بين 2013 إلى 2016 والريان القطري وكذلك أولمبيك ليون، وتولى المهمة الفنية للمنتخب الفرنسي بداية من 2010 وحتى 2012.

ويأتي التعاقد مع لوران بلان، بعد طلب من الفرنسي كريم بنزيما قائد الفريق، الذي يفضل أن يكون مدرب الفريق المقبل فرنسيًا، بعد رفض إدارة نادي الدحيل التخلي عن المدرب كريستوف جالتييه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق