مبابي: "حلمت لسنوات عديدة باللعب لريال مدريد والآن حققت ذلك"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الدولي الفرنسي كيليان مبابي، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد، بعد انتقاله بشكل حر من باريس سان جيرمان إلى النادي الإسباني.

وقال مبابي، في كلمة ألقاها خلال تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام في ملعب "سانتياغو برنابيو": "إنه لأمر مذهل أن أكون هنا وشيء لا يُصدق، لقد حلمت ليالٍ عديدة باللعب لريال مدريد، واليوم أنا سعيد جدًا بذلك".

وأضاف: "أريد أن أشكر الرئيس فلورينتينو بيريز، على ثقته بي منذ اليوم الأول، كما أود أن أتوجه بالشكر لكل من عمل على قدومي إلى هنا".

واسترسل اللاعب الفرنسي: "أرى عائلتي سعيدة ووالدتي تبكي، إنه يوم مذهل ويعني لي الكثير، لا يمكن شراء حلم، والآن حققت حلمي".

واختتم كيليان حديثه: "يتبقى لي حلم آخر وهو أن أكون في مستوى هذا النادي الذي يعتبر الأفضل في العالم، وسأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق والشعار، يحيا ريال مدريد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق