من يخطف الحذاء الذهبي.. صراع بين داني أولمو وهاري كين في يورو 2024؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - صراع وشيك مساء اليوم يجمع بين إسبانيا وإنجلترا من أجل الظفر بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، حيث يتنافس الماتادور أمام الأسود الثلاثة بقوة منذ بداية النسخة الحالية للمسابقة القارية.

ومنذ انطلاق البطولة، وهناك صراع جانبي بين نجوم المنتخبات المشاركة في حصد لقب هداف اليورو، والذي انحصر بين ثنائي إسبانيا وإنجلترا اليوم، هما داني أولمو وهاري كين.

ورغم تقاسم 6 لاعبين لصدارة جدول ترتيب هدافي أمم أوروبا 2024، برصيد 3 أهداف، إلا أن الفرصة تلوح في الأفق أمام أولمو لاعب إسبانيا وهاري كين قائد إنجلترا.

وفي الوقت الحالي، يتصدر أولمو قائمة الهدافين، لأنه إلى جانب تسجيل ثلاثة أهداف صنع هدفين، لكن مع نهاية المسابقة إذا امتلك أكثر من لاعب نفس الرصيد سيتم تقاسم الجائزة.

كما أن الفرصة تأتي أمام الثنائي الإنجليزي جود بلينجهام لاعب الوسط، ومنافسه الإسباني فابيان رويز، حيث أحرز كل منهما هدفين، حيث سيحتاج كل منهما تسجيل هدفين على الأقل للانفراد بقمة الترتيب.

ترتيب هدافي كأس الأمم الأوروبية 2024

ميكاوتادزي - جوجرجيا - 3 أهداف

جمال موسيالا - ألمانيا - 3 أهداف

كودي جاكبو - هولندا - 3 أهادف

داني أولمو - إسبانيا - 3 أهداف

سكرانز - سلوفاكيا - 3 أهداف

هاري كين - إنجلترا - 3 أهداف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق