رسميًا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع زيركزي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

رسميًا.. مان يونايتد يضم جوشوا زيركزي من بولونيا

ولم يعلن النادي الإنجليزي عن التفاصيل المادية للصفقة، ولكن بعض  التقارير الصحفية أوضحت أن يونايتد دفع حوالي 40 مليون يورو، من أجل ضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا.

وأوضح دان أشورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للشياطين الحمر، عقب إتمام الصفقة: “التعاقد مع مهاجم لتعزيز مجموعتنا القوية بالفعل كان هدفًا رئيسيًا لهذا الصيف”.

وشدد: “يسعدنا أننا تمكنا من التعاقد مع لاعب من مستوى جوشوا في وقت مبكر من فترة الانتقالات الصيفية”.

وأكد: “جوشوا موهبة رائعة ومستعد لإحداث تأثير مع مانشستر يونايتد، قدرته ورغبته في النمو ليصبح لاعبًا من الطراز العالمي تعني أنه سيكون إضافة رائعة للفريق الذي نبنيه للموسم المثير المقبل”.

وأنهى: “بعد أن حقق بالفعل قدرًا كبيرًا في مسيرته، سنوفر لجوشوا منصة مثالية للوصول إلى المستوى التالي تحت إشراف ودعم إريك تين هاج والطاقم التدريبي، نحن نتطلع إلى رؤية زيركزي يزدهر بأولد ترافورد على مدار السنين القادمة”.

وتوج زيركزي بجائزة أفضل لاعب تحت 23 عامًا في بطولة الدوري الإيطالي، خلال موسم 2023/24.

وكان النجم الهولندي هدافًا لفريق بولونيا في الموسم الماضي، وساعد فريقه على التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز اللاعب الهولندي في وقت سابق بستة ألقاب خلال فترة وجوده مع الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق