كلمة الشناوي تحدد مصيره مع الأهلي بعد العرض السعودي

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – ينتظر مسئولو النادي الأهلي، قرار محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، بخصوص مستقبله رفقة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

كولر يتمسك ببقاء محمد الشناوي في الأهلي

وبحسب ما نشرته جريدة “الأهرام”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يتمسك باستمرار محمد الشناوي مع الفريق في الموسم المقبل، بعد وجود عرض رسمي من أحد الفرق السعودية لضمه هذا الصيف.

وأشارت الجريدة إلى أن، مارسيل كولر، ترك حرية القرار لمحمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، بخصوص مستقبله مع الفريق سواء بقبول العرض السعودي أو رفضه، رغم أنه يريد استمرار القائد في القلعة الحمراء، خلال الموسم المقبل.

وأكدت الجريدة أن، خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، سوف يجتمع مع محمد الشناوي، خلال الفترة القليلة المقبلة، من أجل معرفة قراره النهائي بشأن مستقبله رفقة الفريق الأحمر.

وكانت تقارير صحفية مصرية، ذكرت مؤخرا أن نادي الوحدة السعودي، يرغب في التعاقد مع محمد الشناوي، حارس الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق