موكوينا: "أنا ممتن بانضمامي للوداد والوينرز.. لا نتوفر حاليا على مجموعة ستلعب الموندياليتو وأمامنا عمل كبير للقيام به"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكّد رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، بأن فريقه غير قادر على خوض مُنافسات كأس العالم للأندية في الوقت الراهن، مُشيرا إلى ضرورة تكوين مجموعة قادرة على إعادة الفريق للسّكة الصحيحة.

وقال موكوينا في تصريح للقناة الرسمية للنادي "الأحمر": "كان هناك نوع من المفاجأة، نظرا لاهتمام الوداد بخدماتي بشكل سريع. كان الأمر الأول هو التعامل مع المكالمة غير المُتوقعة".

وتابع: "كان هناك الكثير من التواضع والتقدير، لمدى اهتمام الوداد وحماسهم الشديد للتعاقد معي، لأكون مُدربا لهم، وأنا مُمتن للغاية لهذه الفرصة، ونأمل أن نرد الجميل لجماهير الفريق وللنادي، نظرا للدعم الذي تلقّيناه منهم".

"كانت المُفاوضات صعبة جدا، وعلي أن أشكر إدارة الوداد ورئيسها ونواب الرئيس، إضافة إلى وكيل أعمالي، لأنهم عملوا بجدية كبيرة، لجعل الأمر مُمكنا وتحقيقه"، يُضيف المتحدث ذاته.

وواصل: "الأمر كان صعبا، نظرا لوضع النادي في الوقت الراهن، لكن لدي إيمان وثقة في كلمة الرئيس وفي وعوده التي قدّمها لي، ومنحي ضمانات بأن النادي يسير في الاتجاه الصحيح لإعادته إلى المكانة الصحيحة".

واستطرد موكوينا: "لحُسن الحظ لم يُغادر جميع اللاعبين. نملك لاعبين بإمكانهم تشكيل أساس جيد وقاعدة قوية، وعلينا تحسين مُستواهم وجعلهم أفضل من خلال العمل كل يوم والتداريب".

وأتم حديثه: "يجب على الفريق أن يظهر رغبة في الاستثمار وتحسين هذه المجموعة، لأنه في الوقت الحالي، لا نملك مجموعة قادرة على خوض منافسات كأس العالم للأندية، لذا ينتظرنا عمل كبير لنقوم به".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق