النيابة العامة الألمانية: "بودريقة الآن في السجن الاحتياطي في انتظار تسليمه للسلطات المغربية"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت النيابة العامة الألمانية اعتقال محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، في مطار هامبورغ قادما من دبي الإماراتية، وذلك بناء على مذكرة توقيف دولية صادرة في حقه.

وأوضحت القناة الألمانية "DW عربي"، أن شرطة مطار هامبورغ أكدت في رسالة لها أن بودريقة تم اعتقاله مساء أول أمس الثلاثاء، بسبب تنبيه من الإنتربول لتسليمه إلى المغرب، مشيرة إلى أنه تم تسليمه إلى السلطات القضائية في هامبورغ.

كما أكدت النيابة العامة الألمانية اعتقال محمد بودريقة في مطار هامبورغ، بناء على طلب الاعتقال الصادر من قبل السلطات المغربية، مضيفة القول في رسالة لـ"DW عربي": "هو الآن في السجن الاحتياطي في انتظار تسليمه للسلطات المغربية، وقد بدأ المدعي العام في هامبورغ إجراءات التسليم المقابلة، ولا يمكن تقديم المزيد من المعلومات في هذا الوقت".

واعتقلت السلطات الألمانية محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، أثناء وصوله إلى مطار هامبورغ حيث كان يستعد للقاء المدرب الألماني جوزيف زينباور من أجل إقناعه بتمديد مقامه داخل القلعة الخضراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق