النابي: "أخطاء تحكيمية تسببت في ضياع لقب البطولة مع الجيش الملكي وأهدرنا كأس العرش بسبب الإصابات والعياء الذهني"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد نصر الدين النابي، مدرب كايزر شيفس الجنوب أفريقي، للحديث عن مغامرته رفقة الجيش الملكي في الموسم الماضي، مؤكدا أن عامل التوفيق لعبا دور كبيرا في ضياع لقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش.

وقال النابي في حواره مع إذاعة "IFM" التونسية: "ما شجعني على التوقيع مع كايزر شيفس هو التواصل كان من الموسم الماضي بعد مساري مع يانغ أفريكانز، ولم نتوصل لاتفاق خاصة بسبب الطاقم الفني".

وواصل: "ما شجعني كذلك أنه ناد كبير والأكثر جماهيرية في جنوب أفريقيا، وكذلك من ناحية البنية التحتية على أعلى مستوى، والتسويق، ولكن رياضيا تراجع كثيرا لبروز فرق أخرى، وجئت لإعادته للسكة الصحيحة".

وتابع: "أشكر جماهير الجيش الملكي والمغربي بصفة عامة على الحفاوة، ومسؤولي النادي الذين أعطوني المسؤولية لأكون مدربا. أعتبر التجربة ممتازة ولم نتوج لعدة أسباب ولن أعود للقرارات التحكيمية بل أضعها على مسؤوليتي".

وأكمل: "قمنا بموسم ممتاز وفي آخر المطاف لم نتوفق، وفي كأس العرش أثرت علينا الإصابات والعياء الذهني بسبب ضياع البطولة، ولكن كنا نستحق التتويج بالدوري والأخطاء التحكيمية أضرت بنا".

واختتم: "سعيد بما قدمت والفريق غادره لاعبون كبار، ولم يكن يملك أفضل اللاعبين في الدوري وما يؤكده هو فسخ عقود 8 أو 9 لاعبين من تشكيلتي، ورغم ذلك الإعلام المغربي يتحدث أن الجيش الملكي صاحب أفضل تشكيلة ونادرا ما تحدثت عن النابي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق