رابطة الدوري السعودي تكشف مواعيد الجولتين الأولى والثانية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية من الدوري السعودي

وبحسب بيان رابطة الدوري السعودي للمحترفين، فإن إدارة المسابقات أخذت في الاعتبار 3 معايير عند جدولة المباريات وهى إقامة مباريات كل جولة على مدار 3 أيام بجانب إقامة 3 مباريات كل يوم، بالإضافة إلى مواقت الصلاة حيث إنه تم تحديد موعدين لبداية المباريات خلال أشهر الصيف، حيث تبدأ مباريات الفترة الثانية عند التاسعة مساء بتوقيت مكة المكة، بينما يعتمد توقيت انطلاقة المباراة الأولى على توقيت صلاة المغرب وأذان العشاء، على أن تبدأ المباريات بين السادسة والنصف، والسابعة والنصف مساء.

وينطلق الموسم الجديد 2024-2025، في 22 أغسطس المقبل، بـ 3 مباريات بين التعاون وضيفه الفيحاء عند الساعة السابعة و10 دقائق بتوقيت مكة المكرمة، بينما يلاقي الرياض نظيره الوحدة عند الساعة التاسعة وفي نفس الموعد يواجه النصر ضيفه الرائد.

وفي 23 أغسطس المقبل، يستضيف نادي ضمك نظيره الخليج عند الساعة السابعة و10 دقائق وفي التاسعة من ذات اليوم يحل العروبة ضيفًا على الأهلي والقادسية يضرب الفتح.

ويشهد السبت 24 أغسطس، ثلاث مواجهات في ختام الجولة الأولى، يحل الاتحاد ضيفًا على الخلود عند السابعة و10 دقائق، ويواجه حامل اللقب نادي الهلال مستضيفه الأخدود عند التاسعةـ بينما يستقبل الشباب منافسه الاتفاق في نفس التوقيت.

أما الجولة الثانية من  الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2024-2025، يفتتح الثلاثاء 27 أغسطس المقبل، بمواجهة الفتح مع الأهلي عند السادسة و45 دقيقة مساء، ولقائي الرائد مع القادسية، والفيحاء مع النصر عند التاسعة مساء.

وتتواصل مباريات الجولة الثانية، الأربعاء بمباراة الاتفاق مع الأخدود عند السادسة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، تتبعها مواجهتا الهلال مع ضمك، والوحدة مع العروبة عند التاسعة مساء.

 وتختتم الجولة الثانية بـ 3 مباريات يوم الخميس 29 أغسطس، يلتقي الرياض بالخلود عند السادسة و55 دقيقة، ويستضيف نادي الخليج نادي الشباب عند التاسعة، ويحل التعاون ضيفًا على الاتحاد في ذات الموعد.

يذكر أن، سيتم الإعلان عن أيام ومواعيد الجولات الست التالية (من الجولة 3 حتى الجولة 8) بعد التعرف على جدول مباريات أندية دوري روشن السعودي في البطولات الآسيوية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق