النصر يسدد صفقة بينتو على 4 دفعات

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تفاصيل تعاقد نادي النصر السعودي، مع الحارس البرازيلي بينتو كريبسكي، قادما من أتلتيكو باراناينسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة.

النصر يضم بينتو براتب 8 ملايين سنويًا

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن نادي النصر اشترى عقد البرازيلي بينتو كريبسكي من أتلتيكو باراناينسي مقابل 15 مليون دولار.

وأشارت الجريدة إلى أن، نادي النصر سوف يدفع قيمة صفقة بينتو كريبسكي لناديه السابق أتلتيكو باراناينسي على 4 دفعات من ميزانية النادي وليس كدعم من برنامج استقطاب، بينما سيحصل الحارس على راتب سنوي يصل إلى 8 ملايين دولار.

وتعاقد نادي النصر السعودي مع الحارس البرازيلي بينتو كريبسكي، بعد فشله في ضم مواطنه إيدرسون، حارس مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب طلبات الأخير المالية الباهظة.

وقرر مسئولو نادي النصر السعودي، ضم بينتو كريبسكي لتدعيم حراسة المرمى في الصيف الجاري، بسبب رحيل الثنائي الكولومبي ديفيد أوسبينا ووليد عبد الله.

وشارك الحارس البرازيلي بينتو كريبسكي في تدريبات نادي النصر السعودي أمس، بمعسكر الفريق الأصفر المقام حاليا بالبرتغال تحضيرا للموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق