الغامدي يتفوق على لاعبي الاتحاد في معسكر إسبانيا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تفوق أحمد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، على لاعبي النمور، وذلك خلال الاختبارات اللياقية التي جرت على هامش معسكر النمور الخارجي في إسبانيا.

الغامدي الأول في اختبارات اللياقية

وأوضح وليد الصيعري الصحفي بجريدة الرياضية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أن أحمد الغامدي حقق المركز الأول في اختبارات لياقة نادي الاتحاد، بمشاركة جميع اللاعبين بإستثناء الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط الفريق.

ويقود الفرنسي لوران بلان المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد، معسكر العميد في إسبانيا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد، بعد أن تولى المهمة خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي تم فسخ عقده.

وينقسم معسكر على مرحلتين، الجزء الأول، في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة من 12 وحتى 26 من شهر يوليو الجاري، أما الجزء الثاني سيقام في البرتغال خلال الفترة من 27 من شهر يوليو، وحتي 3 أغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يخوض 4 مباريات ودية، أولها أمام إلتشي الإسباني غدًا السبت، على ملعب كاميلو كانو الأولمبي، ثم يلتقي مع إشبيلية وريال بيتيس، وإنتر ميلان الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق