النصر يستقر على بقاء اللاعبين الأجانب باستثناء تيليس

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي النصر السعودي، على مخططه حول اللاعبين الأجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر يريد ضم مدافع وبقاء اللاعبين الأجانب ورحيل تيليس

وبحسب ما نشرته جريدة “عكاظ” السعودية، فإن اللجنة الفنية في نادي النصر، استقرت على ضم مدافع أجنبي بالإضافة إلى استمرار إيميريك لابورت وبقية اللاعبين الأجانب خلال الموسم المقبل، باستثناء أليكس تيليس الذي قد يرحل عن القلعة الصفراء حال التعاقد مع ظهير أيسر محلي.

ويمتلك نادي النصر السعودي كلا من الإسباني إيميريك لابورت والسنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرتغاليين أوتافيو مونتيرو وكريستيانو رونالدو والبرازيليين أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا بجانب الوافد الجديد بينتو كريبسكي، في خانة اللاعبين الأجانب، بالوقت الراهن.

وكانت تقارير صحفية ذكرت مؤخرا أن، البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، لا يمانع في رحيل الثنائي ساديو ماني وإيميريك لابورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن، نادي النصر السعودي، تعاقد في اليومين الماضيين مع البرازيلي بينتو كريبسكي مقابل 15 مليون دولار، قادما من أتلتيكو باراناينسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق