المحلة يُقرر  تعديل عقود اللاعبين القدامى بعد الصعود للممتاز "خاص"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس وليد خليل، إجراءات تعديل عقود اللاعبين القدامى الصاعدين مع الفريق للدوري الممتاز وذلك تقديرا لجهود اللاعبين الصاعدين مع الفريق للدوري الممتاز.

وبدأت إدارة التعاقدات بالنادي المحلاوي في التجهيز لتعديل عقود 14 لاعب من لاعبي الفريق الصاعدين للدوري الممتاز وترضيتهم ماديا بالشكل الذي يليق بما قدمه اللاعبين خلال الموسم الماضي بدوري المحترفين.

ومن المقرر أن تشهد عملية تعديل العقود للاعبين القدامى بنادي غزل المحلة تعديل القيمة المالية الخاصة بعقود اللاعبين وترضيتهم ماديا مع زيادة مدة العقود الخاصة باللاعبين القدامى.

وستبدأ جلسات تجديد العقود للاعبين القدامى عقب عودة الفريق للتدريب بالملعب الفرعي بالمحلة وذلك بعد تجهيز العقود الجديدة من جانب إدارة التعاقدات بالنادي المحلاوي.

واللاعبين المقرر تعديل عقودهم من جانب إدارة غزل المحلة، هم: خالد الإخميمي - أحمد مجدي - عبده يحيى - أحمد رفعت ريفو - عمرو الجزار - أحمد كاستيلو - يحيى زكريا - عبدالرحمن بودي - محمود مسعد - عبدالرحمن عموري - بسام وليد - إسلام مجدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق