أحمد نبيل كوكا يسجل أغرب هدف في أولمبياد باريس 2024 "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط منتخب مصر، صاحب أغرب هدف في منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024".

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب أوزبكستان ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس.

 

 

هدف أحمد نبيل كوكا في مباراة مصر وأوزبكستان

شهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة هجمة خطيرة لمنتخب مصر، بلغت ذروتها عندما اصطدمت تسديدة أسامة فيصل بالقائم. في محاولة لإبعاد الكرة، قام مدافع أوزبكستان بتسديدها، لكنها اصطدمت بجسد كوكا واستقرت في شباك أوزبكستان، ليسجل بذلك هدفًا غير تقليدي.

هذا الهدف يُعد الأول لمنتخب مصر في الألعاب الأولمبية الحالية، بعد تعادله السلبي في الجولة الماضية ضد جمهورية الدومينيكان.

في المقابل، يعتبر هذا الهدف هو الثالث الذي تستقبله شباك أوزبكستان في البطولة، بعد هزيمتها السابقة أمام إسبانيا بنتيجة 1-2.

طالع أيضًا:

أليو ديانج يغادر معسكر الأهلي ويغيب عن مواجهة المصري

وزير الرياضة: نعد المنتخب الأولمبي لكأس العالم 2026.. ويكشف عدد الميداليات الأولمبية

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق