رانيا السالمي تعود لـ الأهلي السعودي بعد نهاية رحلتها مع الوداد المغربي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعود اللاعبىة المغربية رانيا السالمي خلال الأيام القليلة المقبلة، لصفوف فريق أهلي جدة السعودي، بعد انتهاء إعارتها الأسبوع الحالي بنادي الوداد المغربي، بعد خوض مباراة الرجاء الرياضي، برسم ربع نهائي دوري عيد العرش المنظم، من طرف جهة الدار البيضاء.

جدير بالذكر أن رانيا السالمي انتقلت من سبورتنج كازابلانكا المغربي، لفريق أهلى جدة السعودي مطلع الموسم المنصرم، وتعرضت لإصابة قوية على مستوى الكاحل تقرر على إثرها رحيلها عن الفريق، والانتقال لنادي الوداد المغربي.

وغابت رانيا السالمي عن الملاعب لمدة 3 أشهر متتالية، بعد إجرائها لجراحة لتثبيت مفصل الكاحل الأيمن، وهو مايتطلب غيابها أشهر عن الملاعب، قضتها في المغرب وعلى اثرها انهت اتفاقها مع نادي الوداد. 

وشاركت الفترة الماضية رانيا السالمي، مع فريق الوداد المغربي وخاضت معه 7 مباريات، أحرزت خلالهم 7 أهداف مع الفريق في دوري العرش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق