الهلال والنصر يغريان برشلونة بعروض جنونية لضم رافينيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل ناديا الهلال والنصر في منافسة شرسة على ضم الجناح البرازيلي رافينيا، لاعب نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُعد البرازيلي رافينيا أحد أهم أهداف ناديي الهلال والنصر خلال الانتقالات الجارية، لتدعيم مركز الجناح الأيمن بدايةً من الموسم القادم.

ويرغب نادي الهلال في استبدال لاعبه ميشايل بالجناح البرازيلي لنادي برشلونة، فيما يستهدف النصر رحيل ساديو ماني والتعاقد مع رافينيا بدلًا منه.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي الهلال مستعد لتقديم عرض بقيمة 65 مليون يورو للتعاقد مع رافينيا خلال الانتقالات الحالية.

فيما أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي النصر قدم عرضًا شفهيًا لمسؤولي نادي برشلونة بقيمة 100 مليون يورو للتعاقد مع رافينيا.

من جانبه، فإن نادي برشلونة يرحب برحيل رافينيا في ظل العروض الضخمة المقدمة له للاستفادة من هذه الأموال في حسم التعاقد مع الثنائي داني أولمو، لاعب نادي لايبزيج، ونيكو ويليامز، لاعب نادي أتلتيك بلباو.

لكن رافينيا يعطل الصفقة حتى الآن بسبب تمسكه بالاستمرار مع نادي برشلونة الموسم المقبل، وهو ما يحاول النادي الكتالوني حله.

وشارك رافينيا على مدار الموسم الماضي مع برشلونة في 37 مباراة، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 13 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق