رقم سلبي يطارد سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الأهلي غدًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطارد رقم سلبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا قبل المواجهة التي يخوضها ضد النادي الأهلي غدًا.

سيراميكا كليوباترا يخوض مواجهة من العيار الثقيل في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الإثنين ضد النادي الأهلي في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 19 في بطولة الدوري المصري.

ويحتل سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الأهلي غدًا ، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 8 مباريات وتعرض لـ 10 هزائم.

رقم سلبي يطارد سيراميكا كليوباترا

الأرقام تشير إلى أن 8 مواجهات جمعت بين النادي الأهلي و سيراميكا كليوباترا قبل المواجهة القوية المرتقبة بين الفريقين غدًا حيث استطاع الأهلي ان يحقق الفوز في 6 مباريات في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في مواجهتين في الوقت الذي لم يتمكن فيه سيراميكا كليوباترا في تاريخه في تحقيق أي فوز على النادي الأهلي.

وحرص الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا على مشاهدة تسجيلات لمباريات الأهلي الأخيرة في الدوري قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الغد.

ويدرك سيراميكا كليوباترا صعوبة مواجهة الأهلي غدًا خاصة في ظل رغبة المارد الأحمر في مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل مواصلة مشواره للتتويج بلقب الدوري.

الجهاز الفني لنادي سيراميكا كليوباترا طالب اللاعبين بخوض مباراة الإثنين ضد الأهلي بكل قوة والإلتزام بالخطة الفنية محذرًا من أي خطأ أو تهاون دفاعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق