أبو الفتح مودعا مكونات الوداد: "مسيرتي مع الحمرا والبيضا تتوقف هنا لكن حبي لكم لم ولن يتوقف أبدا"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ودع أمين أبو الفتح، مكونات نادي الوداد الرياضي، بعد انضمامه إلى صفوفه الكويت الكويتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب أبو الفتح في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام": "إلى عائلة الوداد الرياضي. صنع الإسم واحتضن الطموح وصقل الموهبة، وجعل مني لاعبا محترفا داخل منظومة كرة القدم الوطنية".

وتابع: "كلمات الوداع صعبة جدا، لكنني سأوجه الشكر والامتنان والاعتراف لكافة مكونات الوداد الرياضي، هذا الصرح الرياضي الأكبر وطنيا ومن بين الأعرق قاريا ودوليا".

"مسيرتي مع الحمرا والبيضا تتوقف هنا، لكن حبي لكم لم ولن يتوقف أبدا، وذكريات الفرح والألقاب لن تفارقني مدى الحياة"، يضيف أبو الفتح.

واختتم: "شكرا للوينرز وجماهير الوداد كافة، لكل من درّبني داخل الفريق، والمكتب المسير للنادي وعائلتي الكبيرة داخل الوداد. أمين أبو الفتح - عاشق الوداد للأبد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق