موكوينا: "نُحاول أن يتبنى اللاعبون الجدد أسلوبنا الذي سيمنحنا النجاح وهدفنا تكوين فريق تنافسي في هذا المعسكر"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شدّد رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، على ضرورة تغيير شخصية "النادي الأحمر"، مُشيرا إلى أن المباريات الودية التي سيلعبها الفريق تحضيرا لموسم 2024/2025، ستُساهم في تكوين لاعبين تنافسيين.

وقال موكوينا في تصريحات للقناة الرسمية للنادي: "نحن في الأسبوع الثاني من برنامجنا الذي سيستمر لمدة خمسة أسابيع، ونحن نواصل عملنا بهدوء محاولين تكوين فريق تنافسي للغاية".

وواصل: "يجب أن أقدم الكثير من الثناء، على العمل الذي يتم خلف الكواليس، سواء كل من شارك في انتدابات اللاعبين، أو الفريق الفني الذي يتكون من المدرب تامبا، والمدرب إلين فرايز ومحلل الأداء سبو ماكيتلا".

"بطبيعة الحال، أريد كذلك أن أشيد برئيس النادي (هشام آيت منا)، والإدارة على ضم بعض اللاعبين، وهذا يجعلنا ندخل الأسبوع الثاني في حالة أفضل مما كنا عليه في البداية"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "أمامنا الكثير من العمل للقيام به، والآن علينا أن ندفع أنفسنا لمحاولة الوصول إلى ظروف جيدة، ولدينا أهداف معينة كل أسبوع، والانتقال إلى فترة تنافسية للغاية من خلال خوض العديد من المباريات الودية، ومحاولة الحصول على ظروف وشخصية ومنهجية اللعب".

وأتم حديثه: "علينا تغيير شخصية الفريق، وهذا الأمر لن يكون سهلا، ونحاول أن نجعل اللاعبين الجدد يتبنون أسلوب اللعب، الذي نعتقد أنه سيجلب لنا الكثير من النجاح، لجعل الجماهير سعداء، وعلينا الاستمرار في التركيز، وننتقل ببطء وبثبات إلى الأسابيع المقبلة، ونجعل أنفسنا في حالة جيدة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق