ملعب العبدي في الجديدة مرشح لاستقبال مباريات الرجاء والجيش الملكي في عصبة الأبطال

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بات ملعب العبدي في الجديدة، مرشحا لاحتضان مباريات فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر ملعب العبدي في الجديدة الوجهة الأقرب لاحتضان مباريات الرجاء والجيش القارية في ظل استمرار إغلاق مركب محمد الخامس في الدار البيضاء وملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وتفاضل إدارة الجيش الملكي بين ملعب مراكش الكبير وملعب العبدي في الجديدة، لاستقبال مباريات الفريق في عصبة الأبطال.

هذا ولازالت لجنة الكاف لم تقم بأية زيارة لملعب العربي الزاولي، من أجل المصادقة على تأهيله لاستقبال مباريات فريق الرجاء الرياضي في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بعد أن قررت جماعة الدار البيضاء، منح فريق الرجاء الرياضي، ترخيصا استثنائيا لاستقبال مبارياته القارية بملعب العربي الزاولي، إلى غاية إعادة افتتاح مركب محمد الخامس.

وكان الاتحاد الأفريقي للعبة، قد كشف عن قائمة الملاعب المغربية المؤهلة لاستقبال المباريات القارية، حيث ضمت اللائحة مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ملعب مراكش الكبير، ملعب العبدي في الجديدة، الملعب الشرفي في وجدة، الملعب البلدي ببركان، وملعب أكادير الكبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق