ناسيك: "هدفي التتويج بجميع الألقاب المحلية والأفريقية مع الوداد وأن نكون من بين أفضل الأجيال الذين مروا في تاريخه"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الظهير الأيسر زكرياء ناسيك، عن سعادته بالانتقال إلى الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من المغرب الفاسي.

وقال ناسيك في تصريح للصفحة الرسمية للنادي عبر بمواقع التواصل الإجتماعي: "أنا جد سعيد بالتوقيع في كشوفات نادي الوداد الرياضي أحد أكبر الفرق الأفريقية".

وأضاف: "سبب توقيع للوداد، إذا كان لديه عرض من النادي لا تحتاج للتفكير كثيراً، بسبب قاعدته الجماهيرية وتاريخه الكبير، وأتمنى ربي لا يخيبنا إن شاء الله".

وعن علاقته بالمدرب رولان موكوينا، قال ناسيك: "هو مدرب متطلب بشكل كبير، وهذا الشي عادي، من أجل الرفع من المستوى وهو من المدربين الذين لديهم مستوى كبير، وأتمنى أن لا نخيب ظنه ونكون بحجم المسؤولية معه".

وأكمل: "التدريبات تمر في أجواء رائعة بوثيرة قوية. أهدافي مع الوداد هي الفوز بجميع الألقاب المحلية والأفريقية، والعالمية لما لا، وأن نكون من بين أفضل الأجيال الذين مروا في التاريخ وحققوا الألقاب مع الوداد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق