عادل هلا رئيس الرجاء المؤقت: "بعد سفر زينباور أخبرنا أنه غير مستعد للعودة إلى المغرب"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عادل هلا، الرئيس المؤقت لنادي الرجاء الرياضي، عن حيثيات رحيل المدرب الألماني، جوزيف زينباور، مؤكدا أنه منذ سفره خارج المغرب، أعطى إشارات إلى عدم رغبته في الاستمرار.

وقال هلال في تصريحات إذاعية: "أول إشكال مع زينباور، هو أنه ذهب في عطلة، وكان الاتفاق هو يلتحق بالمجموعة قبل السفر إلى تونس. خلال عطلته، أخبرنا أنه غير مستعد للعودة إلى المغرب، ولديه بعض العروض، وأنه بدوره لا يعرف ما يريد القيام به".

وأضاف: "قبل نهاية الموسم الماضي، زينباور بدأ معنا البحث عن اللاعبين الذين يمكن التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، وأغلب الأسماء التي تعاقدنا معها الآن، كانت برغبة منه... أثناء عطلته، لم يعد يتحدث معنا عن مستقبل النادي، وحديثه كان فقط عن وضعيته المادية".

قبل أن يشير: "بكل صراحة، إمكانيانتنا المادية الحالية، لا تسحم لنا بالتعاقد مع مدرب عالمي، ومنحه راتب 50 أو 60 أو 100 مليون، فهذا أمر غير منطقي".

تجدر الإشارة، إلى أن الرجاء وبعد الانفصال عن زينباور، تعاقد مع المدرب البوسني روسمير سفيكو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق