أهلي جدة يتواصل مع ريال مدريد لضم فينيسيوس.. وخطوة لتحصين اللاعب

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تواصل نادي أهلي جدة السعودي للاستفسار عن موقف فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، في ظل رغبة النادي السعودي في ضم اللاعب والحصول على خدماته بعرض مالي مُغري.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن رد ريال مدريد على استفسار أهلي جدة كان واضحا: "الشرط الجزائي مليار يورو" وبالتالي فإن النادي الملكي طلب من أهلي جدة دفع الشرط الجزائي الذي يوجد في عقد اللاعب البرازيلي من أجل ضمه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المقربين من اللاعب وصفوا العرض المقدم له من السعودية بالمشروع الوحشي ويعتبرون أن العرض كبير جدا ولابد من دراسته جيدا.

الصحيفة قالت الراتب الذي تم عرضه على فينيسيوس جونيور في المملكة العربية السعودية قد يجعل اللاعب ينظر في الأمر حيث سيحصل على مليار يورو لمدة خمس سنوات بينما في ريال مدريد فهو يتقاضى 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأفادت ماركا أن إدارة ريال مدريد قد تعرض على فينيسيوس جونيور عقد جديد ومُحسن خوفا من العروض العربية المغرية التي قد تصل للاعب
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق