رونالدو يحلم برفع اللقب الرسمي الأول مع النصر

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتطلع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، لتحقيق لقبه الرسمي الأول في مسيرته مع "العالمي"، عندما يفتتح الفريق منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة التعاون اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

وفي حال تأهل النصر إلى المباراة النهائية، سيصطدم بجاره الهلال، يوم السبت المقبل 17 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وستكون كأس السوبر المحلي، أول بطولة تحسم في الملاعب السعودية بالموسم الجديد.

رونالدو يحلم برفع اللقب الرسمي الأول مع النصر

يحلم رونالدو برفع أولى ألقابه الرسمية مع النصر، حيث أن اللقب الوحيد الذي حققه "الدون" منذ وصوله المملكة العربية السعودية، هو البطولة العربية بعدما قاد الفريق للفوز على الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية.

وانتقل رونالدو إلى النصر في يناير من عام 2023، وواجه وقتها قوة اتحاد جدة الذي حقق لقبي السوبر والدوري السعودي، ليخرج "الدون" في أول 6 أشهر مع "العالمي" من دون التتويج بأي من الألقاب المحلية.

وفي الموسم الماضي اصطدم رونالدو بقوة الهلال، ليخسر لقب الدوري السعودي للمرة الثانية، والسوبر المحلي، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لصالح الهلال، كما ودع الفريق دوري أبطال آسيا، ليفشل النجم البرتغالي في تحقيق أي لقب محلي أو قاري.

وبكى رونالدو، بشدة بعد خسارة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في المباراة النهائية أمام الهلال، حزنا على الخروج من الموسم بـ"صفر" بطولات، فهل سيكون هذا المشهد دافعا لرفع اللقب الرسمي الأول له مع النصر؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق