الزمالك يتفق مع إنبي على إنهاء إعارة زياد كمال (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي في الساعات القليلة الماضية أخطروه خلالها بالاتفاق على إنهاء إعارة زياد كمال لاعب وسط الفريق الأبيض المعار من النادي البترولي.

قرار من الزمالك بشأن زياد كمال

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي النادي الأبيض طلبوا إنهاء إعارة زياد كمال بنهاية الموسم وعدم استمرار اللاعب مع الفريق للموسمين القادمين.

وشدد المصدر على أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز رحب بإنهاء إعارة اللاعب وعدم استمراره مع الفريق على أن يتم التعاقد مع بديل في فترة الانتقالات الصيفية.

وشارك زياد كمال مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس الأخيرة وخسر المنتخب من المغرب في مباراة الحصول على الميدالية البرونزية وبالتالي حصل الفراعنة على المركز الرابع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق