ياسر إدريس : فريدة عثمان تبرر فشلها في التأهل للأولمبياد بسبب الرعاة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - أكد ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة و رئيس اللجنة الأولمبية أن فريدة عثمان لم تكن موفقة في تصريحاتها أمس التي بررت فيها عدم تأهلها للأولمبياد بسبب خطأ من اتحاد السباحة.

وقال ياسر إدريس في تصريحات تليفزيونية : تصريحات فريدة عثمان مش موفقة هي مصدومة بسبب عدم تأهلها ، فريدة بطلة عالمية وقدمت الكثير لمصر لكنها لديها مشكلة في الأولمبياد.

وأوضح أن السباق الذي تتميز فيه فريدة عثمان هو سباق غير أولمبي 50 م فراشة ، و أن أول دورة خاضتها كانت في 2012 وكانت وقتها بعمر الـ 16 عاما ، مضيفًا أن جميع الدورات الأولمبية الثلاثة التي شاركت فيها فريدة عثمان حققت مراكز متأخرة.

وواصل : فريدة عثمان بقالها 3 سنين بتحاول تتأهل للأولمبياد ولم تنجح منذ سنوات تعيش فريدة في أمريكا و تتدريب هناك والاتحاد المصري يتحمل كافة المصاريف بالتعاون مع وزارة الرياضة.

وواصل : فريدة حاولت تغيير سباقها الذي تتميز فيه إلى 100 م حرة بعد أولمبياد طوكيو، اللاعبة لم تنجح في التأهل عن طريق بطولة العالم الأخيرة ومن غير المنطقي أن ترفض المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية بغانا لا يمكن للاعب رفض تمثيل مصر فكيف تقول إذا كانت البطولة غير مؤهلة لن أشارك؟.

وكشف عن أنه كان هناك أزمات من اللجنة المنظمة و الأنوكا بشأن إذا كانت دورة الألعاب الإفريقية ستكون مؤهلة للأولمبياد في لعبة السباحة أم لا ، وتم حسم أنها ستكون مؤهلة قبل أيام قليلة بانطلاق المنافسات وأن الاتحاد المصري ليس له علاقة بالأمر.

وأتم : فريدة خدت فرصتها كاملة بالدعم الكامل و شاركت في الأولمبياد 3 مرات بالإضافة لكل معسكراتها وبطولاتها على حساب الاتحاد لكنها تبرر فشلها في التأهل بسبب الرعاة 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق