شاهندة المغربي تدير مباراة بيراميدز والداخلية في الدوري الممتاز للرجال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراة اليوم الأربعاء، بين بيراميدز والداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم دوري نايل. 

وتقرر تعيين شاهنداةالمغربي حكمًا للساحة، ويعاونها كل من عمر فتحي وخالد السيد مساعدين، والحكم الرابع صبحي العمراوي ومحمود بسيوني حكما لتقنية الفيديو، وزميلتها ويارا عاطف مساعدا لحكم الفيديو. 

تعد المصرية شاهندة المغربي من مٌحكمات النخبة والصفوة في القوائم الدولية، في السنوات الخمسة الأخيرة بعد إدارتها عدد كبير من المباريات الدولية، لمنتخبات الرجال والسيدات في الإعمار السنية المختلفة وبطولات الناشئين.

وسبق لشاهندة المغربي وأدرت بطولة كأس العرب للسيدات 2021 والتى استضافتها مصر، وإدارت بطولة شمال أفريقيا للسيدات 2020 التى اقيمت في الجزائر، وفاز بها منتخب المغربي للسيدات بقيادة لمياء بومهدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق