نجم النصر السعودي يعتزل دوليا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر السعودي، اليوم، الأربعاء، اعتزاله اللعب دوليا، وتعليق قميص منتخب بلاده.

وكتب بروزوفيتش عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماع: "أنتم تعرفونني جيدًا بما يكفي أنني لست من النوع الذي يمكنه حمل العديد من الكلمات، لذا في الواقع رقم واحد فقط سيكون كافيًا لرسالة الوداع هذه".

وتابع: "لقد كان لي شرف اللعب مع المنتخب الكرواتي لكرة القدم عدة مرات، وسأنهي مسيرتي مع المنتخب الوطني بهذا الرقم، 99 مباراة، لقد بذلت دائمًا جهدًا وطاقة وقوة وشغفًا بنسبة 100% لكرواتيا، إنه المعيار الذي وضعه العديد من اللاعبين العظماء قبلي، وهو المعيار الذي نطمح إليه جميعًا في هذا الجيل، الذي لا يُنسى، وهو المعيار الذي يجب أن يطمح إليه كل من سيأتي بعدي".

وأضاف: أشعر أنني مررت وحققت كل ما كنت أتمناه مع كرواتيا، وأن الوقت قد حان لجيل جديد يعطي ذلك بنسبة 100%، لأن هذا هو الشيء الوحيد الجيد بما فيه الكفاية عندما تقدم أداءً لكرواتيا، وأنا ممتن للغاية لأنني حظيت بشرف أن أكون جزءًا من هذا الفريق".

وأتم: "شكرًا لجميع المختارين، وجميع أعضاء فريق العمل، وكذلك الفريق، لأنهم جميعًا يساعدون في خلق هذا الجو الفائز من الصعب أن أقول وداعًا للمنتخب الوطني لأسباب عديدة".

وكان بروزوفيتش قد تدرج مع كرواتيا وصولا إلى المنتخب الأول، الذي خاض معه 99 مباراة منذ عام 2014، وسجل خلالها سبعة أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق