نادي 6 أكتوبر يوقع بروتوكول تعاون مع الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وقع نادي 6 أكتوبر بروتوكول تعاون مع نادي الزمالك، بحضور حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وعبد اللطيف صبحي رئي نادي 6 أكتوبر.

وأعرب عبد اللطيف صبحي رئيس نادي 6 أكتوبر عن سعادته الكبيرة بتوقيع برتوتوكول تعاون رياضي اجتماعي ثقافي مع نادي الزمالك، مؤكدا أنه شرف كبير لنادي 6 أكتوبر أن يتعاون مع نادي الزمالك أحد أفضل أندية العالم.

ووقع نادي 6 أكتوبر برتوتوكول تعاون رياضي اجتماعي ثقافي مع نادي الزمالك، في حضور مجلس إدارة الناديين، في مقر نادي 6 أكتوبر .

وأضاف رئيس نادي 6 أكتوبر أن بروتوكول التعاون مع نادي الزمالك له فوائد متعددة وأنه ليس بروتوكول رياضي فقط ، مشيرا إلى أنه يأمل تطبيق البروتوكول بشكل سريع حتي يحقق استفادة كبيرة للناديين.

وتابع رئيس نادي 6 أكتوبر أن هناك بعض اللاعبين سيتم بيعهم لنادي الزمالك وكذلك هناك لاعبين من القلعة البيضاء سيتم ضمهم الي نادي 6 أكتوبر حسب الاتفاق بين الناديين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق