مازيمبي: "كزومبي انتهك عقده الاحترافي مع الفريق وسنطعن ​​تعاقده مع النادي الأفريقي قبل تقديم شكوى للفيفا"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر نادي مازيمبي الكونغولي، عشية يومه الخميس، بلاغا يؤكد من خلاله مراسلته للاتحاد التونسي لكرة القدم، بعد تعاقد النادي الأفريقي مع اللاعب فيليب كيزومبي.

وأوضح النادي الكونغولي في ذات البلاغ قائلا: "في انتهاك لعقده الاحترافي مع تي بي مازيمبي والذي يمتد حتى 29 دجنبر 2025 ، يقال أن فيليب كيزومبي قد وقع مع نادٍ تونسي. مازيمبي اتصل على الفور بالاتحاد الكونغولي لكرة القدم، حيث سيتم الطعن ​​في هذا التعاقد مع الاتحاد التونسي قبل تقديم شكوى إلى الفيفا".

وأضاف ذات البلاغ: "العقد المبرم بين فيليب كزومبي ومازيمبي لم ينته بعد، ولم يتم التوصل إلى اتفاق، ولم يحرص أي ناد يرغب في توقيع عقد احترافي مع هذا اللاعب حتى الآن على إبلاغ الإدارة بذلك، ولهذا سيتعين على اللاعب وأي ناد يتعاقد معه دفع تعويض يزيد عن مليوني دولار".

وكان اللاعب المذكور قد وقع في وقت سابق في كشوفات الرجاء الرياضي، قبل أن يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي على فسخ العقد بالتراضي، مقابل دفعه لمبلغ 50 مليون سنتيم للفريق الأخضر، بعد رفضه الالتحاق بالتداريب، قبل أن يعلن النادي الأفريقي عن حسم صفقته بشكل رسمي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق