أرضية الملعب خصم الرجاء الأول في النيجر خلال مواجهة الحرس الوطني في عصبة الأبطال

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

من المنتظر أن يعاني فريق الرجاء الرياضي، من سوء أرضية الملعب عندما يحل ضيفا على الحرس الوطني من النيجر، برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وحسب مصدر عليم، فأرضية معلب "الجنرال سيني كونتشي"، قد تشكل عائقا أمام لاعبي الرجاء في المباراة المرتقبة أمام الحرس الوطني النيجري، وذلك في ظل تواضع حالة أرضية الملعب بشكل عام.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد صادق مؤخرا على تأهيل الملعب المذكور لاحتضان مباريات الدور التمهيدي الأول والثاني لدوري أبطال أفريقيا، بعد أن تم استبعاده في وقت سابق من قائمة الملاعب المؤهلة لاستقبال المواجهات القارية.

جدير بالذكر أن مباراة الرجاء الرياضي أمام مضيفه الحرس الوطني من النيجر، ستجرى يوم الأحد القادم، على ملعب الجنرال سيني كونتشي في العاصمة نيامي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق