إطلاق النشيد الرسمي لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة كولومبيا 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرفع الستار عن النشيد الرسمي لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة كولومبيا 2024 اليوم، بعنوان "Aheh-Aheh"، وهو عبارة عن ثمرة تعاون بين مامبو كينغز ومنسِّق الأغاني لويان والاتحاد الدولي، وبمشاركة الموهبتين الكولومبيتين ناث وإيسا سي.

يجسّد هذا النشيد روح البطولة قبل أسبوعين من صافرة البداية، فيجمع بين القوة والصلابة والوحدة التي تتميز بها نجمات المستقبل المشاركات في هذه البطولة.

وتقول إيسا سي: "هذه لحظة فخر واعتزاز لكولومبيا، لأننا نعبّر عن شغفنا في كرة القدم ونقدم أفضل صورة عن ثقافتنا الغنية إلى العالم، فكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة كولومبيا لا يتعلق بالرياضة فحسب، بل هو مناسبة للاحتفال بالوحدة والتنوع".

وأضافت ناث: "المشاركة في إنتاج نشيد بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة FIFA كولومبيا مدعاة فخر وشهادة على حبّنا وشغفنا في هذه اللعبة، وهو فرصة لكي يرى العالم مواهبنا ومرونتنا والروح الجميلة التي يتميّز بها شعبنا".

وتتألف البطولة من 52 مباراة تجري أحداثها في أربعة ملاعب موزّعة على ثلاث مدنٍ هي بوغوتا وكالي وميديين، من 31 أغسطس إلى 22 سبتمبر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق