النصر يحتج على طرد بروزوفيتش في السوبر ويحاول إنقاذه بـ "CD"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم نادي النصر احتجاجا رسميا لدى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن طرد لاعبه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، خلال مواجهة التعاون في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وقام بروزوفيتش بتدخل عنيف على فهد الجميعة لاعب التعاون دون كرة، ليشهر الحكم الحكم الإيطالي دافيدي ماسا، البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه بالدقيقة 93 أي في الوقت بدل الضائع.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة نادي النصر، رفعت أمس الخميس، احتجاجًا رسميًا إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لإلغاء قرار البطاقة الحمراء التي عوقب بها بروزوفيتش، لاعب وسط الفريق الأول، أمام التعاون، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وأضافت: "الإدارة النصراوية عدت أن الحالة لا تستدعي الطرد، مستشهدة في احتجاجها بـ «CD» يشمل لقطات من الناقل الرسمي لحظة عرض الحالة باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، عادةً أنه لم يتم استعراض اللقطة بشكل كامل، إضافةً إلى استشهادها بحالات مشابهة لاحتكاك بروزوفيتش، حصلت في عدد من الدوريات العالمية منها الإنجليزي والإسباني".

وكان النصر قد حقق الفوز على التعاون بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، في نصف النهائي، ليضرب موعدا مع الهلال في المباراة النهائية المقررة غدا السبت.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق