المصري محمد شعبان يساهم في تألق التايكوندو بأولمبياد باريس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نشر الاتحاد الدولي للتايكوندو تقرير خاص عن منافسات اللعبة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 اشاد فيه بالمجهود الكبير الذي بذله المصري محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات واللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للتايكوندو ومندوب الاتحاد الدولي في أولمبياد باريس وجاء التقرير كالتالي:

شهدت منافسات التايكوندو في أولمبياد باريس والتي أقيمت خلال الفترة من 7 وحتى 10 أغسطس الجاري ، تألق كبير للعبة كما وعد تشونج وون تشو رئيس الاتحاد الدولي للعبة.

ووصف محمد شعبان أن المنافسات كانت مذهلة وتمت كما خطط لها وهو الأمر الذي يتماشى مع تصريحات "شعبان " قبل عام من أولمبياد باريس حين قال :"أعتقد أنها فرصة عظيمة للتايكوندو،  موقع القصر الكبير Le Grand Palais مذهل، إنه في شارع الشانزليزيه في وسط باريس. سيكون تاريخيا، ستضيف المزيد من التألق لرياضة التايكوندو، أعتقد أنها ستكون مذهلة. ''

وكان شعبان والذي يعتبر أصغر مندوب فني للتايكوندو على الأطلاق في الأولمبياد ، على حق تماما حيث تم تحويل هذا الموقع المميز إلى ساحة للمحاربين مما وفر للتايكوندو مكانًا استثنائيًا  لمنافسات الألعاب الأولمبية.

استضافة مميزة وسط أجواء رائعة

طالع أيضًا:

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت بـ دوري نايل

استضاف القصر الكبير ذو السقف الزجاجي في باريس آلاف المشجعين وتم بيع التذاكر بالكامل قبل بدء المنافسة.

خلال الأيام الأربعة للمنافسة كانت الأجواء رائعة، كانت مدرجات المتفرجين ممتلئة، وحظيت جميع المباريات بالإثارة وكان هناك الكثير من اللحظات الناجحة والممتعة.

انتهت المسابقة بنجاح واتبعت قواعد المسابقة بطريقة عادلة وتمت مراقبتها بشكل جيد وسارت بسلاسة، وكان ميدان اللعب استثنائيًا، حيث يُضاء الملعب بضوء أزرق أو أحمر اعتمادًا على من يسجل النقاط أو المدرب الذي يطلب الرد بالفيديو، وتم استخدام أحدث التقنيات والمعدات، وكان الملعب محاط بالعديد من الكاميرات لضمان تسجيل كافة التفاصيل للرد الفوري بالفيديو، وكانت هناك شاشات كبيرة في كل زاوية من زوايا الملعب للرد الفوري على الفيديو الفوري لجميع الجمهور لإظهار شفافية قرارات الحكام وعرض نتائج المباراة بشكل فوري.

دخول اللاعبين كان مميزاً وكانت فكرة من شعبان، وتحت سحر القصر الكبير، يتوجه لاعبو المباراة إلى الملعب بالنزول من الدرج الملكي أولاً ثم العبور بالقرب من المتفرجين تحت تصفيق وتشجيع كبير من الجماهير، لقد كان مذهلاً!

ورغم الظروف الجوية الصيفية في باريس، إلا أن شعبان واللجنة المنظمة لباريس 2024 حلا مشكلة درجة الحرارة المرتفعة وتم تكييف القصر الكبير بحيث لا تعيق الحرارة أداء الرياضيين ولتقديم تجربة ممتعة للمشاهدين من خلال تغطية السقف الزجاجي بتصميم أنيق وتوفير العديد من المكيفات الضخمة.

وفي الختام، تميزت دورة الألعاب الأولمبية للتايكوندو باريس 2024 بالأداء المتميز لجميع مسؤولي وحكام ولاعبي التايكوندو والمتطوعين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق