الصفقة الأجنبية الثانية.. الأهلي يضم مدافعة صربيا ألكسندرا ديورديفيتس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن النادي الأهلي منذ قليل عن تعاقده رسميًا، مع مدافع متتخب صربيا لكرة القدم النسائية ألكسندرا ديورديفيتس، قادمة من صفوف Wfc Masinac trace، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض الموسم المقبل دوري الكرة النسائية. 

واجتازت ظهر اليوم الجمعة مدافعة منتخب صربيا ألكسندرا ديورديفيتس، الكشف الطبي بمستشفى المعملين بالجزيرة، تمهيدًا لإعلان النادي الأهلي رسميًا عن التعاقد معها، لتعزيز صفوف الفريق النسائي بالنادي والذي يستعد حاليًا للظهور الأول في الدوري الممتاز للسيدات.

والزم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أندية الرجال، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية، وتحديدًا بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي توج بها المارد الأحمر في تسختها الأخيرة.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 9 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن وثريا أشرف لاعبة الأميرية، ومها الدمرادش حارسة مرمى نادي جدة السعودي، والكسندرا ديورديفيتس قادمة من Wfc Masinac trace.

وفي سياق متصل يكشف "كورة بلس" اللاعبات اللواتي وقعن أيضًا على عقود الانتقال للأهلي، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن ضمهن حتى الآن وهن، نادين الشافعي وشهد مكرم ونور إدريس ثلاثي فريق المعادي واليخت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق