محكمة استئناف الإسكندرية تحدد موعد أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - حدّدت محكمة استئناف الإسكندرية، جلسة يوم الاثنين المقبل، أولى جلسات محاكمة أحمد محمد أبوالفتوح، لاعب فريق الزمالك أمام محكمة جنايات مرسى مطروح، فيما نسب إليه من ارتكابه لجرائم القتل الخطأ لأمين شرطة على طريق الساحل الشمالي بدهسه بسيارته، والقيادة تحت تأثير مخدر الحشيش.
وكانت النيابة العامة أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات تمهيداً لمحاكمته فيما نسب إليه من إحرازه مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد الشبكي، أثناء قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.
وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته على أحدى الطرق الساحلية بسرعة هائلة تجاوز فيها الحد المقرر قانونًا، تحت تأثير تعاطي الحشيش المخدر، مما تسبب في اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق ولفظ أنفاسه الأخيرة، كما أثبتت مصلحة الطب الشرعي في تقريرها، بعد فحص عينة من دم المتهم، احتواءها على مادة الحشيش المخدّر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق