مانشستر سيتي يبدأ الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية ضد تشيلسي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره تشيلسي في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

يحل مانشستر سيتي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "ستامفورد بريدج"  ضيفًا ثقيلاً على تشيلسي في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

تشيلسي ضد مانشستر سيتي

يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل حصد أول نقاط ومواصلة مشواره بقوة من أجل التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

مانشستر سيتي يخوض مباراة اليوم بكل قوة حيث يأمل في مواصلة مسيرة الانتصارات بعد تتويجه مؤخرًا بلقب الدرع الخيرية.

مواجهات مانشستر سيتي ضد تشيلسي تتمتع عادة بقدر كبير من الإثارة والندية والقوة في الدوري الإنجليزي.

 البلوز الذي يتسلح بالأرض والجمهور لن يكون خصمًا سهلاً في مباراة اليوم حيث يخوضها بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف أول ثلاث نقاط له في بداية مشواره في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي و تشيلسي استعدا بكل قوة لمنافسات الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي لذا يتوقع أن تكون مباراة الفريقين اليوم حافلة بالقوة والإثارة.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق