خاص/ الهزيمة القاسية أمام الهلال برباعية تدفع مسؤولي النصر لإجراء اتصالات مكثفة لانتداب رحيمي من العين

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتجه مسؤولو نادي النصر السعودي، لتدعيم الخط الهجومي للفريق، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها هذا الأخير أمام الهلال (1-4) اليوم السبت، في كأس الدرعية للسوبر.

وأكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن الهزيمة التي تعرض لها النصر اليوم، دفعت مسؤولي النادي لإجراء اتصالات مكثفة هذا المساء، من أجل انتداب الدولي المغربي سفيان رحيمي من العين الإماراتي.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن النادي السعودي قام بربط اتصالات على أعلى مستوى، إذ أن النصر مستعد لانتداب المهاجم المغربي بأي سعر كان.

ويعد غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غادر أرضية الملعب عقب نهاية المباراة، وغاب عن منصة التتويج لاستلام الميدالية الفضية رفقة فريقه، إلى جانب أداء بعض اللاعبين، من الأسباب التي دفعت النصر لتجديد رغبته في انتداب اللاعب المغربي.

ومن جهتها، قامت فعاليات الهلال السعودي بربط الاتصال كذلك، مجددة مطلبها بالتعاقد مع رحيمي، وذلك لتعويض البرازيلي ميشيل ديلغادو.

يشار إلى أن الساعات القادمة، ستشهد مستجدات في الموضوع، في انتظار قرار مسؤولي العين الذين أعربوا في أكثر من مناسبة عن تشبتهم ببقاء لاعب الرجاء الرياضي السابق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق