بعد الخسارة القاسية.. النصر السعودي يتحرك لضم سفيان رحيمي من العين الإماراتي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مفاجأة من العيار الثقيل بتحرك إدارة نادي النصر السعودي، بدعم الفريق بعدد من الصفقات المميزة، وذلك بعد الخسارة الكبيرة أمام الهلال في كأس السوبر السعودي.

وخسر النصر أمام نظيره الهلال، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي.

وأكدت صحيفة "البطولة" المغربية، أن خسارة النصر السعودي، دفعت مسؤولي النادي لإجراء اتصالات مكثفة، من أجل استعارة المغربي سفيان رحيمي من العين الإماراتي.

وأشار التقرير إلى أن النادي السعودي قام بإجراء اتصالات على أعلى مستوى، إذ أن النصر مستعد لانتداب المهاجم المغربي بأي سعر ممكن.

ويعد غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غادر أرضية الملعب عقب نهاية المباراة، وغاب عن منصة التتويج لاستلام الميدالية الفضية رفقة فريقه، إلى جانب أداء بعض اللاعبين، من الأسباب التي دفعت النصر لتجديد رغبته في انتداب اللاعب المغربي.

طالع ايضًا:

كهربا يوضح حقيقة وجود أزمة مع كولر.. وهذا موقفه من الرحيل عن الأهلي

قمصان: أهداف الأهلي تحققت من مباريات الدوري.. وأرفض لقب الجندي المجهول

في ختام الدوري.. الأهلي يخسر من مودرن سبورت بهدفين (فيديو)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق